برامج

تحميل لعبة مترو الانفاق Subway Surfes اخر اصدار للأندرويد والآيفون

Advertisements

في الواقع دائما ما نكون نحن بحاجة لبعض الوقت للحصول على استراحة من بعض الاعمال و في هذا الوقت نبحث عن اكثر الأشياء تسلية للحصول على وقت ممتع و من افضل الأشياء التي يمكننا الحصول عليها هي احدى العاب الهاتف الذكي و التي يمكننا من خلالها قضاء بعض الوقت المسلي و الرائع .

لذا سنقدم لكم واحدة من اهم و أشهر الألعاب التي يمكنكم الحصول عليها هي لعبة Subway Surfers احدى الألعاب التي يمكننا اللعب بها دون الحاجة لاتصال الانترنت و هذا ما يميزها حيث انه يمكننا اللعب في أي وقت نريد و حتى في أي مكان مما يجعلنا نقضي على الملل في قضاء بعض الوقت الممتع دون الشعور به .

تحميل لعبة مترو الانفاق Subway Surfes اخر اصدار للأندرويد والآيفون

تحميل لعبة Subway Surfes للاندرويد مجانا :

تحميل لعبة مترو الانفاق Subway Surfers , لعبة الهروب و المغامرة ذو المراحل المتعددة و المسلية الى ابعد الحدود انها افضل لعبة للهاتف الذكي و التي يمكننا من خلالها الحصول على وقت ممتع من خلال الجري داخل الانفاق هربا من الشرطي و كلبه هذه اللعبة حازت على اعجاب ملايين الناس حول العالم بفضل أسلوب اللعب المميز الذي تقدمه .

Advertisements

بمجرد تنزيل اللعبة و البدء فيها سيتولد في داخلكم دافع للربح و نيل الفوز في المراحل كافة و هو لسبب انه عندما تخسر ستعود لبداية المرحلة و لن تتمكن من حفظ تقدمك للبدء من نقطة معينة لذلك ستبذلون قصارى جهدكم للفوز و عدم الخسارة ، لذلك يجب عليكم توخي الحذر اثناء التنقل و يجب ان تقوموا بالتقاط كافة الأشياء التي تظهر امامكم لأنها ستساعدكم بشكل كبير في الفوز في المرحلة و الانتقال الى المرحلة التالية من اللعبة و يجب الانتباه بشكل جيد للحواجز و العوائق التي تظهر امامكم و التحرك بسرعة من اجل تحقيق الفوز .

شرح كيفية لعب لعبة صب واي سيرفس Subway Surfers للأندرويد :

ان مبدأ اللعب بسيط جدا حيث انه بعد الدخول الى اللعبة سيبدأ اللاعب بالحركة و الركض ضمن الانفاق و بين القطارات هربا من الشرطي الذي يلاحقه و يجب ان يبذل اللاعب قصارى جهده ليصل الى نهاية المرحلة دون ان يقبض عليه الشرطي سيقوم باستخدام أدوات التحكم الخاصة باللعبة على شاشة الهاتف .

يمكن التحريك يمين و يسار و القفز من خلال أدوات التحكم الموجودة و يجب الا يصطدم باي شيء من الحواجز التي تظهر امامه حيث انه ستظهر حواجز و قطارات و أمور أخرى قد تعيق حركته يجب ان يجتازها من خلال الحركة و القفز و الانزلاق أيضا ، سيظهر في طريق اللاعب القطع النقدية و الهدايا المقدمة من اللعبة حيث يمكن التقاط المغناطيس ليتم التقاط القطع النقدية دون التوجه اليها و يمكن أيضا الحصول على الزلاجة لتسهيل الحركة و يمكن الحصول على النفاثات و العديد من الأمور الأخرى جميعها لها فائدة في اللعبة .

معلومات حول مراحل لعبة صب واي Subway Surfers أحدث إصدار :

تحتوي لعبة صاب واي سيرفس Subway Surfers لنظام الاندرويد على عدد كبير من المراحل و هذا ما يجعل اللعبة مسلية كثيرا حيث ستواجه عدد من المراحل دون ملل و في نهاية كل مرحلة سيتم تقديم مفتاح لك للمرحلة التالية و من خلال اجتياز المراحل و الفوز ستحصل على امتيازات متعددة منها الحصول على شخصية جديدة .

في بداية اللعبة ستكون الحركة بطيئة و لكن كلما تقدمت في المراحل سيصبح الامر اصعب حيث ستصبح الحركة اسرع و يجب عليك اجتياز المرحلة بشكل اسرع أي ان اللعبة ستبدأ بشكل تدريجي من الاسهل الى الأصعب و هنا يجب ان تكون سريع البديهة في اجتياز الحواجز و الوصول الى نهاية المرحلة .

لتحميل اللعبة من هنا

نبذة مختصرة عن لعبة ساب واي سيرفرس Subway Surfers للأندرويد والآيفون :

بالطبع تعتبر هذه اللعبة احدى أكثر الألعاب شهرة بين المستخدمين ، بالإضافة الى ذلك فهي متوافقة مع أنظمة التشغيل اندرويد و ايفون ، أي يمكن للجميع تنزيلها والاستمتاع بها ، أيضا من افضل ميزات لعبة Subway Surfers هي رسوماتها المميزة حيث تظهر الألوان و الرسومات بشكل رائع و مميز حيث ان الرسومات في اللعبة عالية الدقة و الجرافيك مميز جدا يمكنكم اللعب بشكل مريح جدا و بسلاسة كبيرة .

لقد تم الاعتناء بكافة تفاصيل لعبة Subway Surfers لتكون من افضل الألعاب للهاتف الذكي و من الألعاب التي تعطي الطاقة الإيجابية للمستخدم و تقدم له كافة أساليب الراحة في وقت الفراغ فاذا كنتم تبحثون عن لعبة توفر لكم المتعة و التسلية في وقت الفراغ فان لعبة Subway Surfers هي الخيار الأفضل .

Advertisements
السابق
تحميل تطبيق تغيير الصوت Voice Changer للاندرويد اخر اصدار 2023
التالي
تحميل تطبيق نتفليكس للاندرويد والآيفون اخر اصدار 2023

اترك تعليقاً